الجمهورية التونسية
       رئاسة الحكومة  

البريد الالكتروني

للإتصال، الرجاء ادخال البريد الإلكتروني

استقبال » إعلانات

إعلانات

31.03.2016

- دعـــوة للنشـر بالمجلة التونسية للإدارة العمومية

يطيب للمجلة التونسية للإدارة العمومية أن تدعو السيدات والسادة الباحثات والباحثين والأساتذة الجامعيين والإطارات العليا للدولة للمشاركة بأبحاثهم وإسهاماتهم العلمية في شتى حقول المعرفة المتصلة بشؤون الإدارة والعلوم الإدارية.

وتجدر الإشارة بأن المجلة المذكورة دورية دولية مختصة تصدر عن مركز الخبرة والبحوث الإدارية بالمدرسة الوطنية للإدارة، وتهدف أساسا إلى نشر طرق ووسائل تطوير العمل الإداري. وتسعى لتكون أداة تساهم في تجديد وتعميق الثقافة الإدارية وتبادل الخبرات وفي توفير منبر للتواصل والتحاور بين النخب الفكرية والعلمية والإدارية على الصعيدين الوطني والدولي.

ويمكن اقتراح نشر مقال أو دراسة أو وثيقة أو تقرير أو مذكرة أو بحث بأحد اللغات الثلاث: العربية والفرنسية والانقليزية.

وترسل المقترحات إلى رئيس التحرير عن طريق البريد الالكتروني في شكل word ou PDF.على العنوان التالي: ena@ena.tn وترفق المقترحات بملخص عن المقال وبالسيرة الذاتية للكاتب.

وتعرض المقترحات على اللجنة العلمية لمركز الخبرة والبحوث الإدارية المعينة بقرار من رئيس الحكومة. وتتولى اللجنة المذكورة تقييم المقترحات طبقا للمعايير العلمية والموضوعية. ويتسلم الكاتب تقرير التقييم الذي يمكن أن يقترح نشر المقال أو مراجعته أو رفضه.

يخضع التأجير بالمجلة التونسية للإدارة العمومية إلى أحكام الأمر عدد 1940 لسنة 2007 المؤرخ في 30 جويلية 2007 والمتعلق بضبط نظام تأجير مختلف أصناف الأعوان المدرسين والأعمال الاستثنائية والباحثين غير القارين والباحثين المتعاقدين بالمدرسة الوطنية للإدارة.